أزمد_فمك_أوخظ_عني

 

مولاي أحمد ولد سدين                     
                      

بعد ماقال لي ولد أبو المعالي في مكتبه من كلام لايليق بمدير عام لمؤسسة عمومية تم تعيينه لحل مشاكل العمال لالزرع الشقاق والنفاق والقبلية والجهوية ... كتبت حينها تدوينة على الفيس بوك أنني سجلت كلامه وأنني سأنشره كي تنكشف حقيقته وسوء معاملته ولكي تطلع الناس على طريقة تسييره ورفعه للمظالم... كتبتها في وقت متأخر من الليل واتصل بي أحدهم محملا برسالة تهديد من المدير العام أنه سيسجنني إن سربت حديثه وقلت لهم أنني لست خائفا منهم وسأنشره وأفضحهم و (اكعرو السمه من كدي ) بعد ذلك بنصف ساعة اتصل بي فوج كبير من البعثات يطالبونني أن لا أنشر المقطع الصوتي وأن جميع مطالبي سيتم تحقيقها و أنه لم يكن يعرفني حق المعرفة وأنه ...وأنه ... وبدء بالمراوغات ... مقابل أن لا أفضحه وأنشر المقطع الصوتي ... قلت لهم لقد أمضيت 12عاما في التلفزة أعمل وبدون أية حقوق ولقد جلب ولد أبو المعالي للتلفزة الكثير من الناس وأعطاهم حقوقهم وهمشني رغم تجربتي وقدمي في المؤسسة وأريد حقوقي كاملة وأريد أن يعتذر لي ولد أبو المعالي عن كلامه الجارح الذي قال لي ...
..... للحديث بقية ...
اعلان 1
اعلان 2

0 comments :

إرسال تعليق

عربي باي